عاجل

اخبار السعودية : النصر يخشى نشوة القادسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصباح معتوق (جدة)

تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة الـ3 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة وحيدة تجمع فريقي القادسية والنصر، ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بـ«الراكة»، عند الساعة 8:20 مساء.

في الجولة الماضية، خرج الناديان بانتصار مهم لكل منهما، إذ نجح النصر في الفوز على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية من الطرفين، استمتعت الجماهير الحاضرة في مدرجات الملز بأحداثها خلال الـ90 دقيقة. أما فريق القادسية، فقد رمى فريق الاتحاد في المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري، بعدما عادت كتيبة المدرب الصربي الكسندر بـ3 نقاط ثمينة إلى الخبر.

اليوم يتجدد الصراع خلال مواجهتهما، التي تحفل دوما بأحداث دراماتيكية، إذ لا يمكن أن يتم التنبؤ بنتيجة هذه المواجهة، سواء كانت صفوفهما مكتملة أو غير ذلك.

مدرب القادسية الكسندر عقد اجتماعا أخيرا مع لاعبي فريقه طالبهم فيه بنسيان مباراة الاتحاد، وحثهم على التركيز خلال مواجهة العالمي، مؤكدا أن مباراة اليوم أهم من المباراتين الماضيتين.

في حين، صحح الأوروغوياني كارينيو الأخطاء التي وقع بها عدد من لاعبي «العالمي» في مباراة الفيصلي، والتي كادت أن تكلف الفريق خسارة نقطتين مهمتين، والسبب يعود إلى تراخي بعض اللاعبين، حسب ما تفوه به المدرب.

القادسية يتسلح بخبرة قائده «الساحر» البرازيلي خوزيه التون، وابن موطنه بيسمارك، وجورجينهو، إضافة إلى حيوية حارسه الأسترالي جاك دونكان الذي قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد، والنجم عدنان فلاتة، وياسين برناوي، وحسن العمري وهارون كمار، إذ إن الأسلحة الفنية التي بحوزة المدرب الصربي الكسندر عديدة سواء داخل المستطيل الأخضر أو الموجودين على مقاعد البدلاء.

أما مدرب فريق النصر، الأوروغوياني دانيال كارينيو، الذي تعول جماهير العالمي كثيرا عليه كونه حقق مع الفريق بطولتي الدوري والكأس، فيتمنى من لاعبيه أن يواصلوا العطاء والقوة، والأهم من ذلك حصد النقاط، وإن كانت هناك موجة غضب من قبل الجماهير، بسبب وجود الدولي المغربي نور الدين امرابط على دكة البدلاء.


الخبر | اخبار السعودية : النصر يخشى نشوة القادسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق