عاجل

اخر اخبار التكنولوجيا اليوم فرج عامر: المناخ في سموحة ساعد ناصر ماهر على التألق عكس الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرج عامر: المناخ في سموحة ساعد ناصر ماهر على التألق عكس الأهلي

01:43 ص الجمعة 21 سبتمبر 2018

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن المناخ في ناديه السكندري ساعد لاعب الأهلي ناصر ماهر على التألق عندما كان مُدافعاً عن القميص الأزرق على سبيل الإعارة.

وفي تصريحات لقناة "بيراميدز" قال عامر:"ناصر ماهر كان يلعب في سموحة بدون ضغوط، المناخ كان مُهيئاً للتألق، لكن الوضع اختلف في الأهلي".

ناصر ماهر حصل على فرص كثيرة للعب مع النادي الأهلي هذا الموسم بعد أن وضع المدرب الفرنسي كارتيرون ثقته باللاعب الشاب الذي تألق بقميص سموحة الموسم الماضي.

وأضاف عامر:"في النادي الأهلي يواجه ناصر ماهر منافسة كبيرة على المشاركة، كما أنه يتعرض لضغوطات كبيرة مع فريقه الحالي، لكن الوضع كان مختلفاً في سموحة".

وانتقل رئيس سموحة للحديث عن الفرص التي أهدرها ناديه في التعاقد مع لاعبين مميزين بسبب رفض المُدراء الفنيين السابقين، قائلاً:"حسين الشحات كان في منزلي لكن المدرب رفضه، وعمرو مرعي كان ينتظر موافقة المدرب أيضاً لكنها لم تأت".

ورفض عامر الإفصاح عن أسماء المدربين الذين رفضوا التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي وعمرو مرعي لاعب فريق النجم الساحلي التونسي.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم فرج عامر: المناخ في سموحة ساعد ناصر ماهر على التألق عكس الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق