اخبار الرياضة اليوم - مقتل نيجيري في الهند بسبب تفضليه لرونالدو على ميسي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم حادث مأساوي ..


بلغ العداء بين أنصار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لذروته في شرق الهند مطلع هذا الأسبوع عندما لقي رجل نيجيري مصرعه على يد أحد أصدقاءه المقربين بسبب نقاش حاد حول أفضلية كريستيانو رونالدو على ميسي.

ووقع الحادث المأساوي في وقت مبكر من صباح يوم أمس الأحد في شرق مدينة بومباي الهندية، وحظت الجريمة باهتمام واسع من الإعلام الإسباني، حيث أكدت صحيفة الآس المدريدية بأنه تم إلقاء القبض على الجاني.

وكان الضحية يحتفل بعيد ميلاده الـ34، وفي تلك الأثناء بدأ نقاش بينه وبين أحد الأصدقاء حول أفضلية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب لقب أفضل لاعب في العالم 2015، حيث يراه أفضل من الناحية التهديفية من ميسي، وبعد شد وجذب بينهما فقّد الطرف الآخر ويدعى (نوابو) أعصابه ليعتدي عليه ويتسبب في قتله.

ووفقًا لمفتش الشرطة (كيران ألكابادي) فإن الجاني المنحاز لليونيل ميسي استخدم قطعة زجاج ورشقها في حلق صديقه المنحاز لكريستيانو رونالدو ليتسبب في مقتله على الفور.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - مقتل نيجيري في الهند بسبب تفضليه لرونالدو على ميسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق