اخبار الرياضة اليوم - بيبي: رونالدو سيء؟ أتمنى أن أكون مثله

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم كليبر بيبي يُدافع عن زميله كريستيانو رونالدو ويتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا

دافع البرتغالي «كليبر بيبي» عن زميله في ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» الذي تلقى انتقادات كبيرة من طرف وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه كما سمع صافرات الاستهجان من طرف جمهور سانتياجو بيرنابيو يوم السبت الماضي.

بيبي أكد أنه يتمنى لو كان سيئًا مثل رونالدو، حيث قال في هذا السياق «كل لاعبي ريال مدريد يملكون المستوى الكافي من أجل حمل هذا القميص، نحن محظوظون جدًا بالتواجد هنا. كقائد للريال، أرى أن الجمهور بجانبنا. ففي مُباراة سيلتا فيجو، الجمهور لم يتوقف عن تشجيعنا في الشوط الأول حينما كانت الأمور صعبة، وذلك كان مهمًا جدًا. أتمنى من الجمهور أن يواصل دعمنا أمام روما، فنحن أقوى عندما نكون متحدين»

ثم أضاف قائلًا «أنا لا أكترث للأمور التي تُقال بعيدًا عن كرة القدم، فهي تؤثر على تركيزنا. فمثلًا، البعض يتحدث عن رونالدو ويقول أنه سيء. رونالدو هو هداف الدوري وسجل أهدافًا ذلك، ورغم ذلك مازال الناس ينتقدونه. في الحقيقة، تمنيت لو كنت في مثل وضعه. ليس علينا أن نهتم لما يقوله الناس، فكلما يُمكننا فعله هو التركيز على عملنا والاتحاد مع جماهيرنا»

وعن شخصية مُدرب الفريق زين الدين زيدان «أعتقد أن كل المُدربين يُدافعون عما يرونه صائبًا، ونحن نحترم كثيرًا مُدربنا. في النادي، الأهم هو الرئيس، وبعده يأتي المُدرب ثم الأطباء ونحن اللاعبين. علينا أن ندعم مُدربنا وسنقوم بما يطلبه منا»

وعما إن كان ريال مدريد يسعى لإنقاذ الموسم عن طريق دوري أبطال أوروبا «النادي واللاعبون يعرفون جيدًا أن عليهم تعلم دروس كبيرة من هذا الموسم من أجل تفادي الأخطاء في الموسم المقبل. لن نقول أننا سنفوز بدوري الأبطال، لكننا سنسعى لذلك. نعرف جيدًا أن هناك فرقًا قادرة على المُنافسة معنا، والمهمة ستكون صعبة جدًا ويجب علينا أن نقدم كلما في جعبتنا إن أردنا الفوز باللقب»

وأنهى حديثه متطرقًا لروما «لم أكن حاضرًا في مُباراة الذهاب، لكني شاهدت اللقاء عبر التلفاز. روما يملك لاعبين كبار، وهو فريق كبير سواءً في إيطاليا أو في أوروبا. إنهم يملكون لاعبين سريعين جدًا عبر الأروقة، وسيقومون بما في وسعهم للتصعيب من مهمتنا. سنقوم بكل شيء للدفاع عن شعار ريال مدريد»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بيبي: رونالدو سيء؟ أتمنى أن أكون مثله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق