اخبار الرياضة اليوم - أوسكار تاباريز يُسارع بمساندة جييرمو فاريلا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم بعد ظهوره في ثماني مباريات مع مان يونايتد يحصل على الاستدعاء الأول...


أختير المدافع الأوروجوياني الشاب «جييرمو فاريلا» في تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في تصفيات مونديال 2018 بفضل الأداء المتميز الذي قدمه مع مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة كظهير أيمن في غياب أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان وآشلي يونج للإصابة.

وتلقى اللاعب صاحب ال22 عامًا دعوته الرسمية الأولى لحضور معسكر المنتخب الأوروجوياني نهاية الشهر الجاري تحضيرًا لمواجهة البرازيل وبيرو في تصفيات المونديال.

وظهر فاريلا للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد في مباراة ويستهام يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمير الماضي، ومع ذلك قدم مستوى طيب حصل بفضله على إشادة كبيرة من لوي فان خال الذي منحه المزيد من الفرص في المباريات التالية.

ولعب مدافع بينارول السابق ثماني مباريات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم من بينهم أربع مباريات كأساسي، ليصبح من ضمن اللاعبين المفضلين لعشاق اليونايتد.

وقال اللاعب لموقع مانشستر يونايتد «اكتسبت شعبية جيدة بين جماهير النادي في وقت قصير، هذه الشعبية تعطيني الثقة في النفس، هذا يؤثر عليّ بالإيجاب، أود أن أشكر الجميع على هذه المؤازرة وهذا الدعم، هذا سيقودني إلى الأمام وسيحفزني على التطور وانتاج أفضل ما لديّ وسيدفعني نحو بذل قصارى جهدي على أرض الملعب».

ووقع فاريلا لمانشستر يونايتد عام 2013 بتوصية من دافيد مويس، لكنه قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال مدريد كاستيا تحت قيادة زين الدين زيدان.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أوسكار تاباريز يُسارع بمساندة جييرمو فاريلا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق