مصر 24: مانشستر يونايتد يخسر من ألبيون.. وليفربول يكسر عقدة كريستال بالاس

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خسر مانشستر يونايتد مباراته أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، الأحد، في حين نجح ليفربول في كسر عقدة كريستال بالاس بعد فوزه عليه بهدفين لهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة ٢٩ من الدوري الإنجليزي.

وأنهى ويست بروميتش ألبيون صحوة شياطين مانشستر، الذين فازوا في آخر مباراتين لهم في الدوري، بعد أن هزمهم بفضل الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب الفينزويلي خوسيه سولومون روندون عند الدقيقة ٦٦ من عمر اللقاء الذي أقيم في مدينة ويست بروميتش الإنجليزية.

وقد تجمد رصيد اليونايتد عند ٤٧ نقطة بعد هذه الهزيمة محتلا المركز السادس ومبتعدا بثلاث نقاط كاملة عن صاحب المركز الرابع، مانشستر سيتي.

أما في لندن، فقد تمكن ليفربول من كسر العقدة التي لم ينجح في كسرها منذ ١٥ أكتوبر ٢٠١٣، إذ لم يتمكن ليفربول من هزيمة كريستال بالاس في الدوري منذ ذلك التاريخ.

وكان ليفربول قد قلب الطاولة على أصحاب الضيافة الذين تقدموا عند الدقيقة ٤٨ عبر اللاعب الويلزي، جو ليدلي، قبل أن يتعادل لاعب الوسط البرازيلي، روبيرتو فيرمينيو، لليفربول، عند الدقيقة ٧٢.

وفي الدقيقة ٩٠ من عمر اللقاء، تمكن المهاجم البلجيكي لليفربول، كريستيان بنتيكي، من تسجيل هدف الفوز لفريقه في المباراة الدراماتيكية والتي شهدت أيضا طرد لاعب ليفربول جيمس ميلنر عند الدقيقة ٦٢.

ونجح أبناء يورغن كلوب بالقفز إلى المركز السابع بهذا الفوز، مبتعدين بفارق نقطة وحيدة عن السادس وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

الخبر | مصر 24: مانشستر يونايتد يخسر من ألبيون.. وليفربول يكسر عقدة كريستال بالاس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق