يلا كورة : سوازيلاند فرصة الخواجة المكسيكي لفتح الصندوق الفنى وإعداد بدلاء الفراعنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

 

يستعد المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيري لخوض مباراة سوازيلاند اليوم ،الجمعة، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى بطولة افريقيا، ومباراة أخرى فى الجولة فى الرابعة يوم 16 أكتوبر الجارى .. ويسعى مدرب الفراعنة لتحقيق الاستفادة المطلوبة من المباراتين.

 

اجيري وفتح صندوق الفنيات

 

مواجهة سهلة نسبيا للفراعنة أمام سوازيلاند نظرا للفوارق الفنية والبدنية بين كلا المنتخبين، والتي ترجح كافة المنتخب الوطني وتمنحه فرص كبري في تحقيق الفوز وحصد النقاط الستة من المباراتين.

 

سهولة مواجهة سوازيلاند النسبية ستُتيح الفرصة للمكسيكي اجيري لفتح صندوق خططه الفنية، وتجربتها مع الفراعنة، خاصة وان اجيري تولي المهمة في فترة قصيرة ولم تُتاح له فرصة التجربة أوإظهار فكره وخططه التكتيكية، للاستقرار علي افضلها وتنفيذها مع احفاد الفراعنة فى اللقاءات المقبلة، والتي ستكون مقياسًا لأداء المدير الفني مع المنتخب في المستقبل القريب.

 

سوازيلاند فرصة تجربة البدلاء وتجهيز بديل صلاح

بجانب تجربة خطط أجيري الفنية في مواجهتي سوازيلاند، ستكون المباراتين فرصة حقيقية أيضا للجهاز الفني لتجربة البدلاء، وخاصة العناصر الجديدة التي تم ضمها لصفوف الفراعنة مؤخرًا علي رأسهم محمود جنش حارس الزمالك.

 

وتعد مباراتي سوازيلاند فرصة حقيقية لأجيري وجهازه الفني لتجربة العناصر المنضمة حديثًا للمنتخب، وإعداد بدلاء مميزون لتقوية الدكة في المواجهات المقبلة، مع اعداد بديل كفء للنجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والذى يعد مفتاح لعب الفراعنة في السنوات الأخيرة. 

 

ويقع منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بثلاث نقاط، وتتصدر تونس المجموعة بـ6 نقاط، والنيجر وسوازيلاند بنقطة لكل منهما.



الخبر | يلا كورة : سوازيلاند فرصة الخواجة المكسيكي لفتح الصندوق الفنى وإعداد بدلاء الفراعنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق