اخر الاخبار - محامي رونالدو يكشف أن العلاقة مع مايورغا كانت «برضى كامل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محامي رونالدو يكشف أن العلاقة مع مايورغا كانت «برضى كامل»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

لشبونة - أ ف ب - خيوط جديدة ظهرت في قضية نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب في الولايات المتحدة، حيث كشف أحد محاميه بأن موكله اقام علاقة «برضى كامل»، وذلك في بيان نشرته الصحف البرتغالية، اول من امس.
 واكد بيتر كريستيانسن محامي مهاجم يوفنتوس الإيطالي في بيان ارسلته شركة «جيستيفوت» التي ترعى أعمال اللاعب أن «رونالدو مضطر لكسر صمته».
 واضاف: «ينفي اللاعب تماما الاتهامات كافة. ما حصل في لاس فيغاس عام 2009 جاء برضى كامل».
 ويجد «الدون» نفسه في أزمة بعد الاتهامات التي سيقت ضده بعملية اغتصاب تعود الى 10 سنوات لعارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايورغا، التي تؤكد بأنها تقدمت بشكوى متهمة اللاعب باغتصابها في 13 يونيو 2009.
 معلوم ان رونالدو نفى «بشدة» هذه الاتهامات، مشيرا الى أن الاغتصاب هو «جريمة مشينة». لكن وسائل الإعلام نشرت مقتطفات من اتفاق زعمت بأن اللاعب وقعه مع مايورغا.
 واضاف المحامي: «لم ينفِ كريستيانو رونالدو بأنه وافق على القيام باتفاق. لكن المستندات التي من المفترض ان تتضمن تصريحات لرونالدو، والتي نشرت في وسائل الإعلام هي من نسج الخيال».
 وتابع: «هذا الاتفاق لا يعني الاعتراف. كل ما قام به رونالدو هو الأخذ بالنصائح التي اسداها له مستشاروه لوضع حد لهذه الاتهامات الفاضحة الموجهة ضده والتي تشوّه سمعته».
 وأوضح: «للأسف، فهو ضالع في نوع من النزاعات المألوفة في الولايات المتحدة»، مشيرا الى أن وسائل الإعلام ومن خلال بثها لهذه المعلومات فهي تقود حملة «تشهير» بحق اللاعب.
 وختم المحامي: «رونالدو واثق من ان الحقيقة ستنتصر وبأنه سيتم احترام قوانين ولاية نيفادا».
 وتقدمت مايورغا أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأميركية، بدعوى تطالب فيها بتعويض قدره 200 ألف دولار، متهمة رونالدو باغتصابها في 13 يونيو 2009 في جناحه في أحد فنادق لاس فيغاس، وأنه دفع لها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - محامي رونالدو يكشف أن العلاقة مع مايورغا كانت «برضى كامل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق