يلا كورة : "هربنا من الفخ".. شعار الكبار فى دور الـ32 لكأس مصر.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

كشفت مباريات دور الـ32 لكأس مصر عن نجاح الفرق الكبيرة فى تخطى "الصغار" والهروب من مفاجآت الكأس التى سبق وعانى منها الكبار فى كأس مصر، بل وفى بطولات الكأس فى العالم أجمع.

صعد الأهلي والزمالك وبيراميدز وسموحة لدور الـ16 فى الكأس "بشق الأنفس"، رغم أنهم ينافسون فى مراكز متقدمة ببطولة الدورى، خاصة الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين يتنافسون على قمة الدورى.

المواجهات بين أندية القمة مع أندية الدرجة الثانية والثالثة كانت بمثابة فرصة لتقديم نجوم جدد من فرق القسمين الثانى والثالث ليكونوا نجوما فى المستقبل، خاصة أنهم صغار السن ونجحوا فى إحراج أندية القمة أصحاب الملايين.

الأهلى 3-2 الترسانة

الأهلي واجه الترسانة أحد أندية القسم الثاني وتقدم الشواكيش مرتين قبل أن يتعادل المارد الأحمر ثم يخطف هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق أحمد الشيخ ليصعد لدور الـ16 ويضرب موعداً مع بيراميدز وينجو من مفاجأت الكأس.

بيراميدز 3-2 طنطا

على نفس درب الأهلي تقريباً سار فريق بيراميدز الذى كاد يسقط فى "فخ" طنطا أحد أندية القسم الثانى أيضاً فقد فاز بيراميدز 3/2 بصعوبة بالغة وبفضل نجمه البرازيلى كينو الذى سجل ثنائية ولا أروع.

الزمالك 1-0 مركز شباب منية سمنود

لم يختلف الحال كثيراً بالنسبة للزمالك الذى حقق فوزاً عسيراً بهدف نظيف أمام مركز شباب منية سمنود أحد أندية الدرجة الثالثة وهرب الفارس الأبيض من الوقوع في "فخ" الأندية الصغيرة.

سموحة 3-2 الألومنيوم

كما نجح أبناء على ماهر، المدير الفنى لسموحة، فى تخطي عقبة الألومنيوم المُكافح وفاز الفريق السكندرى على أبناء الصعيد 3/2.

مباريات الرباعي الكبير الأهلي ، الزمالك ، سموحة وبيراميدز في دور الـ32 للكاس أثبتت أن الصغار يمتلكون الروح والإصرار والإمكانيات الفنية الجيدة لكنهم يحتاجون مزيداً من الاجتهاد والتركيز والثقة بالنفس التى تؤهلهم لأسقاط الكبار ومواصلة طموحاتهم المشروعة في الفوز والذهاب بعيداً فى الكأس خلال السنوات المقبلة أو الصعود للدورى الممتاز إذا استغلوا الروح والحماس الذى لعبوا به فى الكأس.

 

إضافة تعليق


الخبر | يلا كورة : "هربنا من الفخ".. شعار الكبار فى دور الـ32 لكأس مصر.. فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق