اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الأزمة تتصاعد.. الجزيرة بمطروح يطالب بإقصاء المصري من الكأس (مستند)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأزمة تتصاعد.. الجزيرة بمطروح يطالب بإقصاء المصري من الكأس (مستند)

02:05 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

كتب- عمر قورة:

طالب مجلس إدارة نادي الجزيرة بمطروح برئاسة حمدي حفيظ في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة اعتباره متأهلا إلى دور الـ16 في كأس مصر على حساب المصري البورسعيدي، ليلاقي بتروجيت.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قررت تأجيل مباراة المصري والجزيرة بمطروح بدور الـ32 لكأس مصر لأجل غير مسمى، بعدما كان مقرر إقامتها الثلاثاء 16 أكتوبر.

وباتت تلك المرة هي الثانية التي يتم تأجيل فيها المباراة، بعدما سبق وقررت المسابقات التأجيل في المرة الأولى يوم 9 أكتوبر، بسبب رفض الأمن لإقامة المباراة في ملعب استاد بورسعيد.

ووفقا للخطاب، فنادي الجزيرة بمطروح، برر طلبه، بأنه ليس طرفا في أزمة اختيار ملعب المباراة، كما طلب تحديد موعد مباراته أمام بتروجيت في دور الـ16 بعد اعتباره متأهلا لتلك المرحلة.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

السيد اللواء/ ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم

يتقدم مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي لاتحادكم الموقر خالص الأمنيات بدوام التوفيق والسداد لما فيه صالح الكرة المصرية.

الموضوع:

مباراة نادي الجزيرة مع النادي المصري البورسعيدي في إطار دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

نادي الجزيرة ليس له يد في هذه الأزمة من قريب أو بعيد، إنما المسؤول الأول والأخير عن تحديد ملعب المباراة هو الفريق صاحب الأرض.

لذا، نعلن لسيادتكم أن نادي الجزيرة وبعد تأجيل المباراة في المرة الأولى وإعطاء النادي صاحب الأرض الفرصة الكاملة في توفير ملعب المباراة، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.

وبناءً عليه، نطالب اعتبار نتيجة المباراة لصالح نادي الجزيرة وصعوده لدور الـ16 لملاقاة نادي بتروجيت من منطق لوائح الاتحادين الدولي والمصري في هذا الشأن، كما نرجو إفادتنا بموعد مباراة فريقنا في دور الـ16 أمام نادي بتروجيت.

وتقبلوا بقبول وافر الاحترام..

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الأزمة تتصاعد.. الجزيرة بمطروح يطالب بإقصاء المصري من الكأس (مستند) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق