اخبار السعودية : البيشي: بالواقعية انتصرنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، بالمدرب الوطني عبدالعزيز البيشي المدير الفني لفريق القادسية، الذي قاد فريقه لفوز مستحق على فريق الأهلي بنتيجة 2/0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكان البيشي الذي تولى مهمة تدريب القادسية خلفاً للصربي ستانوجيفيتش المقال، لجأ إلى دفاع المنطقة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما عجز لاعبو الأهلي عن إيجاد أي حلول هجومية.

من جانبه كشف عبدالعزيز البيشي، عن أنه طوال الفترة الماضية اعتمد على التحضير النفسي في المقام الأول إلى جانب الفني، وقال: «ثقتي كانت كبيرة في جميع اللاعبين والواقعية في الأداء كانت مفتاح فوزنا الليلة»، مشيداً بالانضباط الدفاعي الذي ظهر به اللاعبون طوال المباراة، شاكراً رئيس هيئة الرياضية تركي آل الشيخ واللاعبين وإدارة النادي على ثقتهم ودعمهم له خلال الفترة الماضية حتى تحقق الفوز وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.


الخبر | اخبار السعودية : البيشي: بالواقعية انتصرنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق