عاجل

اخبار الرياضة حسام حسن بعد الفوز على الشرطة : لاعبو المصري «محاربون»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وصف حسام حسن ، المدير الفني لفريق المصري ، لاعيبه ، بالمحاربين، بعد الفوز على فريق اتحاد الشرطة ، بهدف نظيف، ضمن الاسبوع الـ21 من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل هدف المصري الوحيد ، أحمد جمعة ، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، التي إستضافها استاد " الإسماعيلية".

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة " الحياة 2 " : " اهدي الثلاث نقاط ، لجماهير بورسعيد العظيمة ، ربنا كلل مجهودنا الكبير ، سواء من اللاعبين والجهاز الفني ، ومجلس إدارة النادي برئاسة الاستاذ سمير حلبية".

وأكد حسام حسن ، ان علمه الكبير بقدرات لاعبي المصري ، فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي او اللاعبين الذي يتم الدفع بهم ،  يجعلهم  جميعا جاهزين في إنتظار فرصة خوض المباريات كالمحاربين، على حد قوله .

وانتقد العميد حسام حسن ، في نهاية حديثه ، حكم المباراة محمد فاروق – قائلا : " كان هناك ركلة جزاء للمصري ، لم يحتسبها الحكم، دائما ما اساند الحكام ، ولكن في المباريات الماضية كان لنا ضربات جزاء تغاضي حكام الدوري عن احتسابها ، سواء في مباراة المقاصة والأهلي".

الخبر | اخبار الرياضة حسام حسن بعد الفوز على الشرطة : لاعبو المصري «محاربون» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق