يلا كورة : شاهد.. محمد عامر: الفوز على تونس ضرورى لتثبيت أقدام الجهاز الفنى للمنتخب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد محمد عامر، نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى لجمهورية شبين، أن منتخب مصر يسير بخطوات ثابتة مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة أجيرى، موضحا أن الفوز فى مباراة تونس ضرورى من أجل تثبيت أقدام الجهاز الفنى لمنتخب مصر، خاصة أن المباريات الماضية للمنتخب كانت مع فرق ضعيفة فى المستوى وليست بقوة المنتخب التونسى.

 

وأبدى نجم الأهلى السابق رضاه عن اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب خلال المباريات الأخيرة، مؤكداً أن الجهاز الفنى للمنتخب سمح بتواجد جميع اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد خلال مباريات الدورى الممتاز فى الفترة الأخيرة.

 

وعن مشاركة محمد صلاح فى المباراة، رغم عدم أهميتها من ناحية النتائج، أكد محمد عامر أن مشاركة صلاح ضرورية، خاصة أنه اللاعب الوحيد الجاهز فنيا وبدنيا للمشاركة فى المباراة، بالإضافة لقدرة محمد صلاح على التعامل مع الجماهير لأنه يلعب فى الدورى الإنجليزى الذى يمتاز بالحضور الجماهيرى الكثيف على عكس اللاعبين المصريين الذين لا يجيدون اللعب وسط الأجواء الجماهيرية بسبب عدم وجود جماهير فى مباريات الدورى.

 


الخبر | يلا كورة : شاهد.. محمد عامر: الفوز على تونس ضرورى لتثبيت أقدام الجهاز الفنى للمنتخب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق