اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: لا نهاب رونالدو، ولن نقبل خسارة جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ثقة كبيرة في حديث مدرب الذئاب قبل معركة البيرنابيو

رفع مدرب روما "لوتشاينو سباليتي"، شعار التحدي في وجه ريال مدريد، قبل مباراتهما معًا، المُقرر لها مساء غد الثلاثاء على الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الأولمبيكو منتصف فبراير الماضي، قد انتهت بفوز النادي الملكي بثنائية نظيفة حملت توقيع "كريستيانو رونالدو وخيسي رودريجيز"، ومع ذلك، أشار المدرب الإيطالي إلى أن حظوظ فريقه في التأهل للدور القادم، لا زالت قائمة.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل "مستوى ميسي؟ أعتقد أنه يجب ألا نخاف من رونالدو، اللاعب الجيد من المفترض أنه لا يخش أحد، رأينا في مباراة الذهاب أن النتيجة لم تكن في صالحنا، وحقًا كان نستطيع تحقيق نتيجة أفضل، وأنا متأكد من أننا سنلعب مباراة قوية غدًا".

وسُئل عما إذا كان بإمكانه تحقيق الفوز على الريال في البيرنابيو، كما فعل قبل ثماني سنوات، حين هزم الريال على ملعبه بنتيجة 2-1 في إياب ثمن النهائي، وقبلها فاز في الذهاب بنفس النتيجة، فأجاب "في تلك الحقبة، كان لدينا مجموعة تلعب مع بعضها منذ فترة، كانت مجموعة مندمجة، وعلى اللاعبين الحاليين أن يُحددوا هدفهم، وضروري جدًا أن يُصبح روما الحالي مثل روما الماضي".

وختم "أنا هنا منذ فترة قصيرة، وأعتقد أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، ما أستطيع قوله أننا لم نأت للعاصمة مدريد كي نتلقى هزيمة أخرى".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: لا نهاب رونالدو، ولن نقبل خسارة جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق