يلا كورة : عصام عبد الفتاح: هناك حالة تربص بالحكام.. وندرس تطبيق الـ"فار" بالموسم القادم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أن هناك حالة تربص بالحكام في مصر ، مشيراً إلى انه يرفض تصدير المشاكل للتحكيم وهناك تلكيك واضح من الأندية للحكام.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات لبرنامج ملاعب أون علي "قناة أون سبورت"، إلى أنه سعيد بتفعيل لجنة القيم في اتحاد الكرة ، خاصة أن اللوائح والقوانين لا تطبق علي الجميع ، موضحاً أنه تم ترشيح جمال صدقي للتواجد ضمن اعضاء لجنة الانضباط.

 

وأضاف عبد الفتاح، أنه لم يندم عن رده علي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، مؤكداً أنه سيظل يدافع عن الحكام خاصة أن هناك حملة شرسة غير مبررة علي التحكيم .

 

كان سيد عبد الحفيظ قد انتقد سياسة لجنة الحكام فى تعيينات بعض الحكام لنادى الزمالك وغياب الحكم جهاد جريشة ومحمود البنا عن إدارة مباريات القلعة البيضاء.

وأوضح رئيس لجنة الحكام ، أن التحليل التحكيمي درس خصوصي للحكام ولكن في بعض الدروس قيمة والبعض غير قيمة، مشيراً إلى انه التحكيم في مصر اقل اخطاء من دوريات كبيرة مؤكداً أنه لا يوجد حكم أكفأ من المتواجدين في القائمة الدولية.

 

وكشف عبد الفتاح، أن هناك دراسة لتثبيت الحكم الخامس في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هناك دراسة بتفعيل تقنية الفيديو مع بداية الموسم المقبل في حالة توافر الأجهزة .

 

 

 


الخبر | يلا كورة : عصام عبد الفتاح: هناك حالة تربص بالحكام.. وندرس تطبيق الـ"فار" بالموسم القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق