اخبار الرياضة بالفيديو .. اتليتكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية

0 تعليق 117 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم اتلتيكو مدريد بواسطة "الثعلب" الفرنسي انطوان جريزمان بعد الن استخلص كوكي الكرة في وسط الملعب من احد الخصوم ومررها لجريزمان الذي سار بها خطوات وسددها ارضية زاحفة على يسار الحارس البرازيلي دييجو الفيش (24).

ولم يهنأ اتلتيكو طويلا بهذا التقدم مع ظهور الروسي دينيس تشيريشيف مجددا والذي ادرك التعادل بعد 4 دقائق اثر كرة مرفوعة من الجهة اليسرى على رأس باكو الكاسر الذي وضعها باتقان امام الروسي في انفراد كامل تابعها الاخير بيسراه ارضية في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس السلوفيني يان اوبلاك (28).

ولتشيريشيف المعار من ريال مدريد قصة مع النادي الملكي فقد حرمه في اول ظهور معه بعد عودته اليه من اعارة سابقة من متابعة مشواره في مسابقة الكأس لان المدرب السابق رافايل بينيتيز اشركه ولم يكن مؤهلا بسبب نيله 3 انذارات مع فياريال في نفس المسابقة، وللمفارقة سجل هدفا في مرمى قادش قبل ان يفطن المدرب الى حالته ويخرجه من الملعب.

وكان تشيريشيف (25 عاما) الذي نشأ في ريال مدريد اعير في 2013-2014 الى اشبيلية، وفي الموسم التالي الى فياريال قبل ان يعود في مطلع الموسم الحالي الى نادي العاصمة.

وفي الشوط الثاني، كاد الارجنتيني لوسيانو فيتو يمنح اتلتيكو التقدم مرة جديدة بكرة قوية لمست يد الحارس دييغو الفيش ومسحت العارضة (60)، ونجح البديل فرناندو توريس بعد 9 دقائق من نزوله في تسجيل الهدف الثاني لفريق العاصمة اثر ركنية حصل عليها ونفذت على رأس الاوروجوياني خوسيه خيمينيز وتابعها "طائرة" من غير رقابة في الشباك (72).

وتلقى مدافع فالنسيا البرازيلي ادرلان سانتوس البطاقة الصفراء الثانية بسبب خشونته الزائدة ضد توريس وخرج (80) واكمل اصحاب الارض الدقائق العشر الاخيرة بعشرة عناصر فصعبت بذلك مهمة التعويض وبقي في المركز الحادي عشر وله 34 نقطة.

في المقابل، سهلت مهمة الضيوف في اضافة الهدف الثالث عبر البديل الثاني الذي دفع به المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بدلا من مواطنه فيتو، البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو الذي تلقى كرة خارج المنطقة من جريزمان دخل بها وراوغ لاعبين اثنين وسددها زاحفة بيسراه لم يحسن دييجو الفيش التعامل معها (85).

 

الخبر | اخبار الرياضة بالفيديو .. اتليتكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق