اخبار السعودية : «إلتون» يلوح بالرحيل عن القادسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عيسى الدوسري (الخبر)

أثار لاعب الفريق الأول لكرة بنادي القادسية المحترف البرزايلي إلتون جوزيه، العديد من التساؤلات بشأن مستقبله مع النادي، بعدما لوح بإمكانية رحيله عن الفريق القدساوي، بسبب عدم تقديم عرض رسمي له من قبل إدارة القادسية خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن التفاوض تم معه بشكل شفهي، ولم يأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

من جهتها علمت «عكاظ» أن إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل، ترفض التجديد مع إلتون في الفترة الحالية، خصوصا وأن عقده ينتهي بعد خمسة أشهر من الآن، إلا أن اللاعب مصر على التجديد في الوقت الحالي، وهذا ما رفضته إدارة نادي القادسية، كما اأن إدارة النادي مستاءة من ظهور إلتون المتكرر عبر وسائل الإعلام للحديث عن مصيره مع القادسية.

وطالب عدد من القدساويين إدارة النادي بعدم التجديد مع إلتون، خصوصا وأنه لم يقدم المستوى المأمول منه هذا الموسم سوى في عدد من المباريات، مؤكدين انه قدم كل ما لديهم منذ قدومهم للقادسية، وليس بإستطاعتهم تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة.


الخبر | اخبار السعودية : «إلتون» يلوح بالرحيل عن القادسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق