اخبار السعودية : بيتزي: استحوذنا على مجريات المباراة.. وحصدنا النقاط الثلاث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (النشر الالكتروني)

أكد مدرب المنتخب الوطني خوان بيتزي، أن مباراة المنتخب أمام لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، ولكن «الأخضر» سعى منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجريات المباراة، وهذا الأمر جعل المنتخب يخرج بالنقاط الثلاث.

وأوضح بيتزي أنه سعيد جداً بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي، بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي.

وقال مدرب المنتخب: «نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير «الأخضر»، ونقدّر لهم هذا الأمر، وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة».

وأضاف: «مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة، وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيداً على مستوى فريقنا وتعمل فنياً على ذلك، وهو أمر طبيعي، لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيداً لكل مباراة».

وأكد بيتزي أن هتّان باهبري لاعب مميز على المستوى الفني ويقدم مستويات رائعة، وأنه واحد من أهم اللاعبين إلى جانب بقية زملائه، متمنياً أن يواصل اللاعب التصاعد في مستوياته.

وأشار إلى أن الخمسة أيام القادمة ستُمكّن «الأخضر» من العمل على المباراة القادمة، لافتاً إلى أن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد.


الخبر | اخبار السعودية : بيتزي: استحوذنا على مجريات المباراة.. وحصدنا النقاط الثلاث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق