اخبار السعودية : مشاري «يترجم» مشاعر نجوم السوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد النعمي (جدة)

استعانت القناة الرياضية الراعي الحصري لمباراة كأس السوبر الإيطالي بمترجم النادي الأهلي مشاري الغامدي لترجمة حديث لاعبي الميلان واليوفي وأعضاء الجهازين الإداري والفني للفريقين.

وتصدر الغامدي ترند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الأول، وحظي بإشادة مباشرة من مراسلي القناة الرياضية لتجاوبه السريع مع طلب القناة لتولي مهمة الترجمة في الكلاسيكو الإيطالي الذي أقيم لأول مرة في الملاعب السعودية.

يذكر أن الغامدي يجيد التحدث بأكثر من 5 لغات أجنبية وهي: «الإنجليزية، البرتغالية، الإسبانية، والفرنسية، والألمانية»، وهو الأمر الذي جعل منه حالة فريدة في الوسط الرياضي إلى أن بات محط أنظار أندية الخليج.

بدوره، تقدم الغامدي بالشكر لرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وللجهات المنظمة على الكرنفال الكروي العالمي، وقال الغامدي: «أشعر بالفخر على أداء المهمة من بين 30 مترجماً يملكون 11 لغة مختلفة وفي مناسبة كروية عالمية تحظى بتغطية إعلامية موسعة في ظل زخم النجوم بالفريقين، وفي مقدمتهم النجم البرتغالي «كريستيانو رونالد»، وهذا بحد ذاته يعطي التجربة أهمية خاصة، ويجعلني أشعر بالفخر للقيام بمهمتي التي أعمل على تطويرها على الدوام.


الخبر | اخبار السعودية : مشاري «يترجم» مشاعر نجوم السوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق