يلا كورة : لاسارتى يصف تعادل الأهلى مع الشبيبة الجزائرى بـ النتيجة العادلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

قال الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، إن مباراة الفريق التى أقيمت مساء الجمعة أمام شبيبة الساورة كانت متوازنة، مؤكداً أن الشوط الثانى شهد انتقاضة من المنافس، واستطاع أن يسجل هدفا، مما أثار حماس الأهلى ودفعه إلى إدراك التعادل.

 

وأضاف لاسارتى، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، أن نتيجة المباراة عادلة، مشيراً إلى أن الأهلى جاء إلى الجزائر فى ظل غيابات وإصابات كثيرة فى صفوف الفريق، وأوضح لاسارتى أن حمدى فتحى الوافد الجديد انضم للقائمة فى مباراة الشبيبة، فيما تم الدفع بياسر إبراهيم لأول مرة بعد انضمامه، مشيداً بحكم المباراة الجابونى، وقال إنه شاهد الحكم فى المونديال، وهو حكم صاحب شخصية قوية وادى بشكل جيد.

 

وكان الأهلى قد تعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بالجزائر ضمن دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


الخبر | يلا كورة : لاسارتى يصف تعادل الأهلى مع الشبيبة الجزائرى بـ النتيجة العادلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق