اخبار الرياضة إبراهيم حسن: طموح التوأم بلا حدود .. وكلمتنا عقد مع المصري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق المصري، أن طموحه هو وتوأمه حسام حسن مع الفريق البورسعيدي ليس له حدود.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "أون تي في": "الإصرار على تحقيق الفوز هو سر حصولنا اليوم على الثلاث نقاط أمام الشرطة، واجهنا فريق عنيد ، كان يرغب في الخروج بنقطة، ولكن حافز لاعبي المصري كان أكبر، لأننا جميعًا سواء لاعبين أو جهاز فني أو مجلس إدارة نسعي للارتقاء بالفريق إلى مكانه الطبيعي بين كبار فرق الدوري".

وعاتب مدير الكرة لفريق المصري ، حكم المباراة ، محمد فاروق، مشيرًا إلى أنه كانت هناك ركلة جزاء صحيحة على حد قوله، لم يحتسبها.

وواصل: " طموحي أنا وحسام ، ليس له حدود، سواء عندما كنا لاعبين أو بعد أن أصبحنا في المنصب الفني والإداري، نعمل في حدود الإمكانيات المتاحة أمامنا".

وانهي إبراهيم حسن حديثه بتأكيده أنه وحسام، لن يتركوا فريق المصري، مشددًا على أن كلمتهم عقد، ومستمرين مع الفريق البورسعيدي حتي نهاية عقدهم.

وفاز المصري على اتحاد الشرطة بهدف سجله أحمد جمعة في الدقيقة 76 ، في المباراة التي أقيمت بإستاد "الإسماعيلية" ، ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات الدوري الممتاز.

 

 

الخبر | اخبار الرياضة إبراهيم حسن: طموح التوأم بلا حدود .. وكلمتنا عقد مع المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق