اخبار الرياضة اليوم - أسطورة إنتر: مانشيني لن يبقى وأتمنى استبداله بأليجري!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم 07‏/03‏/2016 8:43:00 م

مدرب النيرادزوري يفقد ثقة عشاق النادي في تحقيق الألقاب...

أليجري

كشف انجم هجوم نادي إنترناسيونالي الإيطالي الدولي الأسبق "ساندرو مازولا" عن اعتقاده بأن المدير الفني الحالي للفريق "روبيرتو مانشيني" لن يبقى في منصبه للموسم القادم، معرباً عن تمنياته بتعويضه بمدرب يوفنتوس الحالي "ماسيميليانو أليجري".

 

وفي مقابلةٍ مع راديو "كيس كيس نابولي" المحلي، قال أسطورة النيرادزوري البالغ عمره 73 عاماً "اعتقدت أننا قادرين على حسم التأهل أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، فقد كانت المباراة في متناولنا، ولكننا لم نتمكن من ذلك بسبب غياب  العقلية اللازمة لتحقيق هذا الأمر في نهاية المطاف، و أعتقد أن مانشيني لن يستمر في منصبه للموسم القادم بالرغم من قدراته الكبيرة كمدرب".

وعمَّن يرغب في توليه المهمة خلفاً للمانشيو، اختتم النجم الذي خاض أكثر من 400 مباراةٍ بقميص الأفاعي مسجلاً لهم 160 هدفاً بجميع البطولات وفائزاً بـ4 ألقاب في الإسكوديتو ولقبين في دوري الأبطال "ريما يكون الأمر صعباً، ولكنني أتمنى قدوم أليجري من يوفنتوس، ويعجبني أيضاً فينتشينزو مونتيلا (مدرب سامبدوريا الحالي وفيورنتينا السابق)، فهو قادرٌ على إضفاء اللمسة الجمالية على لعب الإنتر ويعرف كيفية جعل لاعبيه يلعبون حينما يمتلكون الكرة بين أقدامهم".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أسطورة إنتر: مانشيني لن يبقى وأتمنى استبداله بأليجري! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق