عاجل

اخبار الرياضة اليوم - دجوركاييف: زيدان خُلق ليصبح مدرباً، ولكن!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم نجم الديوك الأسبق يرى بأن سياسة الريال تُعيق زيزو عن تحقيق النجاح في مدريد...كشف أسطورة فرنسا الذي فاز بمونديال 1998 سابقاً ودافع عن ألوان كلٍ من إنترناسيونالي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي سابق "يوري دجوركاييف" عن ثقته في القدرات التدريبية الكبيرة التي يحظى بها مواطنه وزميله الأسبق "زين الدين زيدان"، معرباً في الوقت نفسه عن مخاوفه من عدم نجاحه مع فريقه الحالي ريال مدريد.

وبحسب نجم وسط الديوك السابق -48 عاماً- الذي سافر للورلايات المتحدة الأمريكية كممثلٍ للبي إس جي على هامش الإعلان عن مشاركة بطل فرنسا في بطولة الأبطال الصيفية الودية تحضيراً للموسم الجديد، أعرب دجوركاييف عن مخاوفه من سياسة الميرينجي في عدم الصبر على المدربين ومُطالبتهم الدائمة بتحقيق النجاحات في أسرع وقتٍ ممكن، قائلاً "زيدان خُلق ليكون مدرباً، ولكن هل هو مناسبٌ لتدريب الريال؟ لست متأكداً!".

وأضاف دجوركاييف موضحاً "إنه منصبٌ معقدٌ جداً داخل جدران السانتياجو بيرنابيو، فعليكم أن تنظروا لكلٍ من المدربين الثلاثة السابقين: جوزيه مورينيو، كارلو أنشيلوتي ورافا بينيتيز... فلم يستمر معدل بقاء أحدهم لأكثر من موسمين أو موسمين ونصف على أقصى تقديرٍ إن كان محظوظاً بما يكفي لذلك الأمر".

واختتم دجوركاييف تصريحه بشأن شريكه الأسبق في نجاحات الديوك قائلاً "سقف التوقعات مرتفعٌ كثيراً في الريال، وهذا شئٌ ليس بالسهل بالنسبة لزيدان من أجل العمل بهدوء، ولكنه قد سبق له العمل مع فريق الشباب بالإضافة لعمله كمساعدٍ لأنشيلوتي سابقاً، لذا، أعتقد أنه يعرف طبيعة الفريق جيداً في نهاية المطاف".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - دجوركاييف: زيدان خُلق ليصبح مدرباً، ولكن! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق