يلا كورة : الوليلى: حققت فوزا صعبا على بطلة العالم وفخورة بزوجى بعد تأهله للنهائى

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أعربت البطلة المصرية رنيم الوليلى لاعبة وادي دجلة المصنفة الأولى عالميا، عن سعادتها البالغة بعد تتويجها ببطولة بلاك بول لسيدات الاسكواش، والتي أقيمت بالتجمع الخامس .

 

وقالت الوليلى في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت 2، أنها خاضت مباراة قوية أمام نور الشربيني، والتي تعد واحدة من أبرز أبطال الاسكواش العالمي، وحققت العديد من الانجازات في سن صغيرة.

 

وعن زوجها طارق مؤمن الذي ينتظر مباراة نهائية في التاسعة والنصف مساء أمام بول كول في نهائي بطولة كناري كلاسيك للاسكواش، أعربت رنيم الوليلى عن سعادتها وفخرها بأداء زوجها فى مباراة نصف النهائي والتي فاز بها مؤمن على المصنف الثاني عالميا محمد الشوربجي بثلاثة أشواط لشوط.

 

فيما أكدت نور الشربيني بأن الوليلى استحقت التتويج باللقب، بعد الأداء الذي قدمته في المباراة، مشيرة إلى أن هذا الاسبوع كان صعبا للغاية ومليء بالمباريات القوية، بدءا من بطولة العالم التي توجت بها الشربيني بظاية مارس الجاري ومرورا ببطولة بلاك بول التي اختتمت فعاليتها اليوم وتوجت الوليلى بالبطولة بعد الفوز على الشربيني بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 53 دقيقة .



الخبر | يلا كورة : الوليلى: حققت فوزا صعبا على بطلة العالم وفخورة بزوجى بعد تأهله للنهائى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق