يلا كورة : مدرب الإفريقى: سنقاتل للفوز على الإسماعيلى بأكبر عدد من الأهداف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد الفرنسى فيكتور مدرب الإفريقى التونسى، إن حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لدورى الأبطال وذلك قبل مواجهة الاسماعيلي في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.

 

وأشار مدرب الإفريقى فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم الجمعة بملعب رادس:"سندافع عن حظوظنا فى التأهل حتى آخر لحظة.. نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وانتظار نتيجة لقاء بين مازيمبى مع قسنطينة".

 

تابع مدرب الإفريقى قائلا:"سنخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر ونتطلع أن يكون الانتصار بأكبر عدد من الاهداف، لقد حاولنا إعادة الثقة إلى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي أما فى الهجوم فنحن مطالبون بالتحلى بالفاعلية" واستكمل :"الإسماعيلى خارج البطولة لذلك سيلعب بدون ضغوط وهذا لا يعد سهلا على الاطلاق كما يتصور البعض".

 

من جانبه قال بلال العيفة لاعب الإفريقى أن لا شيء مستحيل في كرة القدم والمهم هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد أمام الدراويش متابعا:"يتوجب علينا التركيز من البداية إلى النهاية مع التحلي بالإنضباط وتطبيق تعليمات الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر بأعداد كبيرة".



الخبر | يلا كورة : مدرب الإفريقى: سنقاتل للفوز على الإسماعيلى بأكبر عدد من الأهداف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق