الرياضة اليوم فيديو ..حكم مباراة سعودي يطرد لاعب بعد 3 إنذارات خلال مبارة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرد لاعب القادسية

تسبب السعودي تركي الخضير، حكم مباراة فريقي الاتحاد والقادسية في بطولبة كأس الملك السعودية، بموجة من الجدل في الأوساط الرياضية السعودية بقيامه بتوجيه انذارين للاعب القادسية وعدم طرده إلا بعد الانذار الثالث.

واحتج فريق الاتحاد على الحكم مطالبًا باعادة المباراة بسبب السماح حكم المباراة للاعب يستحق الطرد لحصوله على إنذارين بمواصلة اللاعب، كما قررت اللجنة إحالة المسألة لرابطة دوري المحترفين للفصل فيها.

وقال خالد البابطين، عضو لجنة الانضباط ورئيسها السابق، إن خطأ حكم لقاء الإتحاد والقادسية، هي مسألة تخص لجنة الانضباط وحدها وهي من يجب أن تتصدى لهذه المخالفة.

وأضاف «البابطين»، تغريدات له على “تويتر”: ‘‘في قضية الاتحاد والقادسية، ينتظر البعض أن يجدوا مادّة قانونية تنص صراحةً على كيفية معالجة ذات الواقعة’’.

وتابع:‘‘استغلال اللاعب وإدارة فريقه لغفلة الحكم على النحو السابق يُعدُّ انتهاكًا صارخًا لمبدأ اللعب النظيف، يجب أن تتصدى لجنة الانضباط لهذا الانتهاك’’.

الخبر | الرياضة اليوم فيديو ..حكم مباراة سعودي يطرد لاعب بعد 3 إنذارات خلال مبارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق