اخبار اليوم : "صبحي" يلتقي عدد من وزراء الشباب والرياضة الأفارقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، عدد من وزراء الشباب الأفارقة، على هامش المشاركة فى ملتقى الشباب العربي الإفريقي المُنعقد بمدينة أسوان فى الفترة من 16 حتى 18 مارس الجارى تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكشف بيان صادر عن مجلس الوزراء، أن "صبحي"، التقى كل من: جوفومين جايكوب وزير الشباب بنيجيريا ومحمد نصر الله عبد الله وزير الشباب بدولة تشاد، ومحمد بانجورا وزير الشباب بسيراليون، وهادراميح سيدى بيه وزير الشباب والرياضة بجامبيا، ونائبة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين.

واتفق الوزير المصري مع وزراء الشباب والرياضة الأفارقة ، على تفعيل العلاقات الثنائية، وتبادل الخبرات على مستوى قطاعى الشباب والرياضة، وتنفيذ برامج وزيارات متبادلة، وإدراج كل بنود اتفاق التعاون فى بروتوكول مشترك يتم توقيعه مع كل دولة على حده بعد التنسيق والمراجعة مع الجهات المعنية خلال الفترة المقبلة.

الخبر | اخبار اليوم : "صبحي" يلتقي عدد من وزراء الشباب والرياضة الأفارقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق