اخبار الرياضة العامري فاروق : فائض ميزانية الأهلي الحقيقى 37 مليونا وليس 269

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ووزير الرياضة الأسبق أن ميزانية النادي التى اعتمدها مجلس محمود طاهر بفائض 269 مليون جنيه بها بعض العوار فى عدة نقاط .

وقال فاروق فى حواره لبرنامج مع شوبير عبر فضائية صدى البلد : حصلت على الميزانية ودرستها كعادتى لأننى أدرس ميزانيات النادي الأهلي منذ سنة 2000 ، واكتشف العديد مع العوار والتحايل بعدم الأمانة فى عرض بعض الأرقام مثل أن الميزانية مثلا تحتوى على غرامة فسخ التعاقد للمدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو قبل 31 ديسمبر 2015 ، على الرغم من أن بيسرو رحل عن تدريب الأهلي بتاريخ 17 يناير 2016 ، وتم ذلك من أجل التحايل على الجمعية العمومية لزيادة الميزانية .

وأشار إلى أنه بعض الأرقام مثلا فى بند حساب النادي الأهلي بالشيخ زايد ، وأن المجلس الحالي لم يكن أمينا بان هذه الحسابات كانت منذ مجلس صالح سليم وحسن حمدي ، وعرض هذه الارقام باعتبارها إنجازا له وهو غير صحيح .

إضافة إلى أن المجلس وضع فى الميزانية التى سيتم عرضها فى الجمعية العمومية أن حساب النادي فى البنوك حتى يوم 31 ديسمبر 2015 ، مبلغ 108 مليون  جنيها ، ولكن المجلس نجح فى اضافة بعض الاموال المستحقة للنادى من العام المقبل من صلة وبريزنتيشن بمبلغ 102 مليون جنيها أى أن الحساب الفعلي كان 6 مليون جنيه فقط .

وأشار إلى أن هناك بعض الارقام والحسابات المتعلقة بالضرائب ومستحقات التليفزيون ، وإتحاد الكرة من المجالس السابقة ، ومن دراستى وتحليلى لهذه الميزاينة اتضح لى أن الفائض الحقيقى 37 مليون جنيه وليس 269 مليونا كما يدعى مجلس طاهر المعين ، والدليل على ذلك أن الموازنة الموضوعة للعام المالي المقبل ، سيكون الفائض 14 مليون فقط ، فكيف يكون ذلك ولماذا هذا التراجع الشديد ، إلا إذا كان هناك تحايل فى عرض الارقام .

الخبر | اخبار الرياضة العامري فاروق : فائض ميزانية الأهلي الحقيقى 37 مليونا وليس 269 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق