يلا كورة : الأكثر تنظيما للبطولة.. كم مرة استضافت مصر كأس أمم أفريقيا؟.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

تفاعل الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس أفريقيا 2019، سريعًا مع متابعيه على "تويتر"، وذلك بعد مرور ساعات قليلة من إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عن تدشين الحساب، والذى قال عنه "مصر تتسلم الراية.. هذا هو الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 باللغة العربية".

الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس أفريقيا 2019، تفاعل مع الجمهور، بنشر صور وأسئلة لاستعادة ذكريات البطولة الأفريقية، حيث قال "هل تتذكر كم مرة استضافت مصر كأس أفريقيا منذ بداية تنظيم البطولة؟"، وتفاعل الجمهور مع السؤال حيث أوضحوا أن مصر استضافت البطولة 4 مرات، وأن النسخة الحالية هى المرة الخامسة، كما قدم معلومة حول هداف البطولة، وقال، "صامويل إيتو هو الهداف التاريخى لكأس أفريقيا برصيد 18 هدفا"، وجاء ذلك تيمنًا بالرقم ذاته، حيث أوضح الحساب أنه يتبقى 18 يوما فقط على سحب قرعة كأس أفريقيا 2019.

كم مرة نظمت مصر بطولة كأس أمم أفريقيا؟
كم مرة نظمت مصر بطولة كأس أمم أفريقيا؟

 

ويذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، كان قد أعلن عن تدشين الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس أفريقيا 2019، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى تستضيفه مصر هذا العام، وقال الاتحاد "مصر تتسلم الراية.. هذا هو الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 باللغة العربية".

ومن جهته، نشر الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019، أول تدوينات له، اليوم الاثنين، حيث قال "كرة القدم الأفريقية تعود إلى بيتها.. أهلًا بكم فى الحساب الرسمى للجنة المنظمة لكأس أفريقيا 2019"، مضيفًا "كرة القدم الأفريقية تعود إلى بيتها.. مصر صاحبة الرقم القياسى فى استضافة نهائيات كأس أفريقيا".

صامويل إيتو الهداف التاريخى لبطولة كأس أفريقيا
صامويل إيتو الهداف التاريخى لبطولة كأس أفريقيا

 

ويذكر أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، كان قد قرر بشكل نهائى، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 6 يونيو المقبل، استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى مصر، فيما اتفق الجهاز الفنى للمنتخب على انطلاق المعسكر 6 يونيو بعد قرار لجنة المسابقات بتوقف الدورى يوم 3 من نفس الشهر لمنح الفرصة للفراعنة للاستعداد للبطولة.

ويشار إلى أن منتخب مصر سيخوض غدًا مباراة ودية أمام نيجيريا ضمن برنامج الاستعداد لأمم أفريقيا، وكانت أخر مباراة بين مصر ونيجيريا انتهت بفوز مصر بهدف نظيف سجله رمضان صبحى.

معلومات كروية عن بطولة كأس أمم أفريقيا
معلومات كروية عن بطولة كأس أمم أفريقيا

 


الخبر | يلا كورة : الأكثر تنظيما للبطولة.. كم مرة استضافت مصر كأس أمم أفريقيا؟.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق