اخبار الرياضة - العامرى فاروق: تمت "زملكة" الأهلى.. والميزانية "مهزلة" والفائض غير حقيقى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب العامرى فاروق، وزير الرياضة الأسبق، عن استيائه الشديد من الأسلوب الذى ينتهجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، فى إدارة القلعة الحمراء، مؤكداً أن هناك اخطاء ادارية فادحة تمس هيبة القلعة الحمراء، ضارباً مثالاً بموقف طاهر من الاعتذار الذى قدمه عبد العزيز عبد الشافى للقوات المسلحة خلال المؤتمر الذى عقد على أرض النادى، وخرج رئيس الأحمر فى نفس التوقيت يتبرأ من التصريح، مما يدل على التخبط والانقسام داخل المجلس، معرباً عن حزنه من إهتزاز هيبة الكيان فى الأونة الأخيرة.

أوضح العامر فاروق، أن الأهلى أصبح يدار من جهات عديدة مما جعله يعانى من انقسام واضح فى المجلس، وتخاذل فى القرارات، وتجاوزات فى حق الرموز، وضعف فى نتائج بعض الألعاب الجماعية، قائلاً: "للأسف تمت زملكة الأهلى، مع إحترامى الكبير لمؤسسة عريقة أسمها نادى الزمالك، لكن يجب أن يقود الأهلى ولا يُقاد"، موضحاً أن نظيرة المؤامرة التى يتغنى بها المجلس الحالى، جديدة على القلعة الحمراء، ولا لها أى أساس من الصحة، مشيراً إلى أن الشارع الأهلاوى غير راض عن أداء المجلس الحالى.

أكد العامرى فاروق، خلال حواره ببرنامج "مع شوبير" أن المجلس الحالى أهان منصب مدير الكرة، فى النادى عندما سحب جواز سفر وائل جمعة وحرمه من السفر مع الفريق، عقب أزمته مع حسام غالى وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى الأسلوب الغير لائق فى التعامل مع علاء عبد الصادق، الذى يُعد رمز كبير من رموز النادى.

وعن ميزانية الأهلى، أكد العامرى فاروق أن من غرائب تلك الميزانية إدراج غرامة البرتغالى جوزيه بيسيرو بالميزانية رغم رحيله بعد 31 ديسمبر، موضحاً أن الخواجة البرتغالى استقال فى 17 يناير والغرامة 300 ألف دولار أدرجت فى الميزانية نهاية السنة دون الإشارة لذلك، مضيفاً إلى أن الأمانة كانت تقتضى أيضاً الإشارة إلى 98 مليون جنيه التى استدعيت لميزانية هذا العام، من المجلس السابق، مؤكداً أن الفائض الحقيقى فى الميزانية 37 مليون جنيه وليس 259 مليون جنيه، وسيكون هناك اضرار ضخمة على الأهلى بعد الإعلان عن هذا الفائض غير الحقيقى.

أضاف العامرى فاروق، أنه سبق وتوسط لدى وزارة الشباب والرياضة لدعم الاهلى فى عهد مجلس الادارة الحالى، مشدداً على محمود طاهر ضرورة انتقاء مستشاريه، قائلاً: " على رئيس الأهلى ان يدرك ان اللوبى الاعلامى المساند له يضر بمصلحة الاهلى، ولابد من انتقاء المستشارين".

أكد العامرى فاروق، أنه لم يفكر فى الترشح فى انتخابات النادى الأهلى المقبلة، قائلاً: "لايمكن أن أفكر فى خضو الإنتخابات، فى ظل وجود مجلس يباشر عمله، ورئاسة الأهلى حلم وشرف كبير لاى شخص".


الخبر | اخبار الرياضة - العامرى فاروق: تمت "زملكة" الأهلى.. والميزانية "مهزلة" والفائض غير حقيقى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق