اخبار الرياضة اليوم - برشلونة بدأ مُفاوضات ضم أفضل هداف شاب في أوروبا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم برشلونة يُريد ضمه مُباشرة للفريف الأول

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتلونية في أحد تقريرها أن فريق برشلونة قد بات مهتمًا للغاية بالتعاقد مع موهبة فريق رين الشاب «عُصمان ديمبيلي» وذلك بعد أن تطور بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة رفقة فريقه وأثار اهتمام مجموعة من كبار أوروبا الذي يُتابعونه منذ فترة ليست بالقصيرة.

وحسب الصحيفة الكتلونية، فإن المُدير الرياضي للبرسا «روبيرت فيرنانديز» قد تابع اللاعب نهاية الأسبوع الماضي في مُباراة فريقه أمام نانت، حيث شاهده وهو يُسجل ثلاثة أهداف كاملة، لتزيد رغبته في الحصول على خدماته ابتداءً من الصيف المُقبل.

اللاعب ذو الـ18 سنة يلعب كرأس حربة، حيث سجل هذا الموسم 9 أهدافًا في الدوري الفرنسي ليكون أفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى بالنسبة للاعبين الذين يقل سنهم عن 20 سنة، كما أنه ساهم في ستة من الأهداف السبعة الأخيرة لفريقه، فسجل خمسًا ومرر كرة حاسمة.

وإن صح تقرير صحيفة سبورت، فإن برشلونة قد بدأ المفاوضات مع نادي رين منذ نهاية الأسبوع الماضي، بل وقرر تسريعها في قادم الأسابيع، كما أنه سيعمل على ضمه للفريق الأول عوض تسجيله في قائمة الفريق الثاني خلال موسمه الأول كما كان مقررًا في بادئ الأمر، علمًا أن الصفقة قد تُحسم مقابل 10 ملايين يورو.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - برشلونة بدأ مُفاوضات ضم أفضل هداف شاب في أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق