اخبار السعودية : الاتحاد يدعم الطائرة بنجمي الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دعم الاتحاد صفوف فريقه لكرة الطائرة باثنين من لاعبي النادي الأهلي «إبراهيم مجرشي، وعمر النجراني» بنظام الإعارة إذ يلعب المجرشي في مركز (3) بديلاً للكعبي الذي يعاني من إصابة في الظهر، والنجراني في مركز (4) بالتناوب مع وسام الجهني، وذلك في إطار استعداد الفريق لنهائي الكأس أمام الهلال بطل الدوري والنخبة.

من جهته وجه المشرف العام على كرة الطائرة الاتحادية حسن باسودان شكره لإدارة النادي الأهلي والمشرف العام على طائرة الأهلي أيمن تازي على تعاونهم مع طائرة الاتحاد، متمنياً للفريق الاتحادي التوفيق في النهائي وكسب الكأس خاصة وأن المباراة على أرض الاتحاد وبين جماهيره.

من جهة أخرى تحدث لـ «عكاظ» مشرف طائرة الأهلي أيمن تازي وذكر أن هذه الإعارة حتى نهاية يوم السبت القادم «وتأتي كتأكيد على علاقتنا المميزة مع الاتحاد وباقي الأندية، وبناءً على رغبة اللاعبين في المشاركة مع الاتحاد في نهائي الكأس تمت الموافقة وانخرط المجرشي والنجراني في التدريبات الاتحادية».


الخبر | اخبار السعودية : الاتحاد يدعم الطائرة بنجمي الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق