اخبار الرياضة اليوم - هنري: خسارة اليونايتد نكسة لإنجلترا في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ويضع يده على المشكلة التي يُعاني منها فان خال باستمرار

وصف أسطورة آرسنال "تيري هنري"، الهزيمة التي مني بها مانشستر يونايتد على يد ويست بروميتش ألبيون في مباراة الأمس، بالنكسة الكبرى، لاعتقاده بأن غياب الشياطين الحمر عن دوري الأبطال، أشبه بالمصيبة بالنسبة لكرة القدم الإنجليزية بوجه عام.

ويرى الغزال الفرنسي أن حظوظ اليونايتد في حجز أحد المقاعد الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المُقبل، تقلصت أكثر من أي وقت مضى، بعد أن أصبح الفارق مع رابع الترتيب العام "مانشستر سيتي"، ثلاث نقاط، ومباراة أقل لأصحاب الاتحاد.

وقال بطل العالم عام 1998 لشبكة سكاي سبورتس "عدم تأهل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال نكسة كبرى للكرة الإنجليزية في دوري الأبطال، فان خال كان مستاءً بسبب طرد ماتا، والهدف الذي استقبله الفريق لم يكن بسبب الطرد، في اعتقادي أن اليونايتد كان يجب أن يُدافع بشكل أفضل".

"الحيازة كانت من نصيب مانشستر يونايتد في أغلب أوقات المباراة، ولا ننسى أن الفريق وصل للقمة في المباريات السابقة، لكن حتى الآن لم يستقر فان خال على تشكيلة ثابتة، وهذه من المشاكل التي تواجه الفريق بسبب كثرة الإصابات، وعلى العموم. غياب اليونايتد عن دوري الأبطال يُعتبر ضربة للكرة الإنجليزية".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هنري: خسارة اليونايتد نكسة لإنجلترا في دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق