اخبار الرياضة اليوم - كيف سيتأهل اليونايتد لدوري الأبطال؟ فان خال يُجيب !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المدرب الهولندي لم يفقد الأمل !

لا زال مدرب مانشستر يونايتد "لويس فان خال"، متشبثًا بأمل حصول فريقه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، حتى بعد السقوط أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، في اللقاء الختامي للأسبوع الـ29.

وتقلصت حظوظ الشياطين الحمر في التأهل لدوري الأبطال، بعد توقف رصيدهم عند 47 نقطة، خلف رابع الترتيب العام "مانشستر سيتي"، بثلاث نقاط ومباراة مؤجلة مع نيوكاسل يونايتد، ومع ذلك، رفض المدرب الهولندي رفع الراية البيضاء.

وقال لتلفزيون مانشستر يونايتد "الهزيمة أمام ويست بروميتش؟ بالتأكيد ضربة كبيرة لأن مباراة كهذه، يجب أن نفوز بها، نحن بحاجة للفوز في المباريات التسع المتبقية، نريد العلامة الكاملة في هذه المباريات (27 نقطة)، صحيح المهمة تبدو صعبة، لكنها ليست مستحيلة".

"لدينا فرصة للحصول على المركز الرابع، لكن بشرط أن نُحقق الفوز في المباريات التسع المتبقية، ولا نُكرر أخطاء مباراة الأمس. من يريد أن يُقلص الفارق مع المنافسين، لا يفقد الكثير من النقاط كما فعلنا".

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراة من العيار الثقيل ضد غريمه ليفربول يوم الخميس المُقبل في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وبعدها بأسبوع سيستضيف مسرح الأحلام لقاء العودة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كيف سيتأهل اليونايتد لدوري الأبطال؟ فان خال يُجيب ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق