اخبار الرياضة اليوم - بيروتي: الجمهور ظلم رونالدو، ولم أنس شالكة!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم دييجو بيروتي يُدافع عن كريستيانو رونالدو من صافرات استهجان جمهور ريال مدريددافع لاعب روما «دييجو بيرورتي» عن نجم ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» الذي تلقى صافرات الاستهجان يوم السبت الماضي من طرف جزء من جماهير سانتياجو بيرنابيو، كما لم يستبعد إمكانية قلب فريقه الطاولة على الميرنجي.

وكان روما قد انهزم على أرضه في ذهاب ثمن النهائي بهدفين سجلهما كل من رونالدو وخيسيه، وهو ما يجعل حظوظه في العبور لربع النهائي تتراجع بشكل ملحوظ.

ففي حديث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب الأرجنتيني، قال «صافرات الاستهجان التي طالت رونالدو تبدو غير عادلة أبدًا. إنه لاعب لا يُصاب أبدًا، ويلعب كثيرًا ويُسجل عددًا كبيرًا من الأهداف كما يقود فريقه للفوز باستمرار...الصافرات تبدو غير عادلة قليلًا»

ثم تابع متطرقًا لسبب تطور مستواه مع روما «الاستمرارية في أدائي الجيد راجعة لعدم تعرضي للإصابة. لطالما قلت أنه يتوجب علي أن أتحسن وأن أسجل أهدافًا أكثر لأني ألعب في خط الهجوم. في روما بدأت اللعب مُباشرة بعد وصولي، وذلك ساعدني كثيرًا، كما أن مركزي على أرضية الميدان كان له دور في مستواي الحالي»

وأنهى حديثه متطرقًا لإمكانية قلب الطاولة على الريال «أتذكر جيدًا ما وقع لريال مدريد أمام شالكة في البيرنابيو خلال الموسم الماضي. لقد جئنا إلى مدريد ونحن متأخرين بهدفين، لكنا نعلم أننا سنتحصل على بعض الفرص لقلب النتيجة. لقد فزنا بسبع مُباريات متتالية في الدوري، وسنقوم بكل شيء في وسعنا للفوز غدًا. أثق كثيرًا في فريقي، لكني أعلم أن المهمة لن تكون سهلة لأننا سنواجه فريقًا كبيرًا»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بيروتي: الجمهور ظلم رونالدو، ولم أنس شالكة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق