اخبار الرياضة - بالفيديو.. سموحة يفوز على إنبى 1/0 ويصعد للمركز الرابع بالدورى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغلب سموحة بقيادة حلمى طولان على مستضيفه إنبى، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز.

أحرز حسام باولو‬ هدف سموحة فى الدقيقة 6 بعد تلقيه عرضية من عمر سعد الظهير الأيسر للفريق السكندرى‬.

سيطر سموحة على أحداث الشوط الأول وسط محاولات هجومية لإنبى عن طريق الهجمات المرتدة فقط دون وجود هجمة منظمة بسبب الضغط العددى للفريق السكندرى من منتصف الملعب.
شهدت الدقيقة 48 أول هجمة خطيرة لإنبى من خلال انطلاقة أحمد رفعت الذى تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل محمود عزت مدافع سموحة، إلا أن حكم المباراة أشهر الإنذار الأصفر لأحمد رفعت بداعى التحايل.

أجرى حمادة صدقى المدير الفنى لإنبى عدة تغييرات فى الشوط الثانى، منها نزول محمود قاعود وماريو مارتينيز بدلاً من صلاح عاشور ونور السيد لتنشيط الجانب الهجومى فى محاولات لإدراك التعادل.


كاد حسام باولو مهاجم سموحة أن يضيف الهدف الثانى للفريق السكندرى فى الدقيقة 57 بعد انفراده بالمرمى بسبب خطأ لأحمد يونس مدافع إنبى إلا أن باولو أهدر الكرة ليتصدى لها على لطفى حارس الفريق البترولى.

استنفذ حمادة صدقى تغييراته بالدفع بأحمد شرويدة بدلاً من أحمد رفعت فى الدقيقة 75 لتزويد الجانب الهجومى إلا أن استبسال دفاع سموحة مع سوء التوفيق الذى صادف لاعبى إنبى حال دون تسجيل هدف التعادل.

ومن تسديدة قوية لإنبى فى الدقيقة 90 ردها المهدى سليمان حارس سموحة داخل منطقة الجزاء كادت أن تسفر عن هدف التعادل لإنبى بعد متابعة لاما كولين إلا أن الحكم أطلق صافرته متحسباً تسلل.

أهدى أحمد شرويدة مهاجم إنبى تمريرة رائعة لمحمد ناصف الذى أهدر الكرة بغرابة أمام سموحة فى الدقيقة 96 وعادت الكرة بعد ذلك للهندوراسى ماريو مارتينيز لاعب الفريق البترولى ليسدد كرة خطيرة ارتدت من القائم لينتهى اللقاء بفوز الفريق السكندرى.

بتلك النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، فيما توقف رصيد إنبى عند النقطة 28 فى المركز الحادى عشر بالدورى.

أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح إنبى أمام سموحة

- بالفيديو.. سموحة يتقدم على إنبى بهدف فى الشوط الأول

الخبر | اخبار الرياضة - بالفيديو.. سموحة يفوز على إنبى 1/0 ويصعد للمركز الرابع بالدورى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق