يلا كورة : أحمد كشرى لـ"تايم سبورت": السنغال والجزائر ينافسان الفراعنة على لقب كان 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يرى أحمد كشرى نجم الأهلى الأسبق أن منتخبات السنغال والجزائر المنافس الأقوى للفراعنة على لقب كان 2019.

وقال كشرى فى مداخلة هاتفية لقناة "تايم سبورت": "منتخب السنغال قوى وفريق منظم يبدو خطير للغاية وسيكمل رحلته لنهائى الكان بالإضافة لمنتخب الجزائر الذى ظهر بشكل متميز فى الجولة الأولى للبطولة".

وعن مواجهة الفراعنة مع الكونغو علق كشرى: "مباراة مهمة للغاية لحسم الصعود للدور التالى، ونأمل أن يكون اللاعبون فى حالتهم الفنية بعد الظهور بمستوى متواضع فى مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى والفوز بشق الأنفس عن طريق هدف تريزيجيه".

وتنطلق اليوم فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ويلتقى منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

ونجح منتخب الكونغو الديمقراطية فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية "مرتين" وبالتحديد عامى 1968 و1974 فى القاهرة، بينما وصل للدور ربع النهائى فى 6 مناسبات، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية "مرتين".

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدفى نظيف فى مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو فى المركز الأخير.

يخوض الفراعنة مواجهة الليلة ولا بديل عن انتزاع النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى "حسبة "برما"، خاصة أن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد للغاية فى مواجهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

الخبر | يلا كورة : أحمد كشرى لـ"تايم سبورت": السنغال والجزائر ينافسان الفراعنة على لقب كان 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق