يلا كورة : حازم أمام لـ" تايم سبورت " : تواجد فرجانى ساسى أفاد المنتخب التونسى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد حازم أمام لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تواجد التونسى فرجانى ساسى ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلادة أفادها بشكل كبير خلال مباريات الأدوار النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وأوضح حازم أمام خلال تصريحات تلفزيونية لقناة " تايم سبورت " أن مدرب المنتخب التونسى تدارج الأخطاء سريعا خلال مباريات دورى المجموعات وقام بتغير الخطة التى تمكن من خلالها الفوز والصعود الى الدور قبل النهائى و أعاد ساسي لمكانه الطبيعي فى منتخب تونس بعد أن كان على دكة البدلاء فى دور المجموعات.

تأهل منتخب تونس للدور النصف النهائى بعد تغلبه على منتخب مدغشقر بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى ، و أحرز الأهداف لمنتخب تونس  فرجانى ساسى ويوسف المساكنى ونعيم السليتى خلال الشوط الثانى، فى المقابل حاول منتخب مدغشقر إدراك التعادل إلا أن لاعبى تونس تعاملوا بالخبرة فى العديد من الهجمات.

 

 


الخبر | يلا كورة : حازم أمام لـ" تايم سبورت " : تواجد فرجانى ساسى أفاد المنتخب التونسى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق