يلا كورة : الزمالك يتعادل سلبياً مع أمونيا القبرصى فى الشوط الأول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أمونيا القبرصي المقامة حاليا في ختام معسكر الفريق بقبرص بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و حازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي و محمد حسن ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم و عمر السعيد وحاول الزمالك استغلال الفرص التي سنحت له للتسجيل لكن دون جدوى في حين هدد الفريق القبرصي مرمى الزمالك في أكثر من محاولة لكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وتقرر عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة غدا السبت، حيث سيختتم الفريق معسكره فى قبرص اليوم الجمعة تمهيدًا للعودة إلى القاهرة فى اليوم التالى ويستعد الفريق الأبيض من خلال معسكره فى قبرص لمبارياته المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتهم عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر وتستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

 

الخبر | يلا كورة : الزمالك يتعادل سلبياً مع أمونيا القبرصى فى الشوط الأول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق