يلا كورة : مكالمة زملكاوية لوالد كهربا لحل الأزمة قبل التوقيع لنادى تركى

0 تعليق 180 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

تلقى والد محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، مكالمة من أحد نجوم النادى القدامى خلال الساعات الأخيرة، من أجل التوسط فى حل أزمة اللاعب والعودة إلى ناديه.

وشهدت المكالمة التى تلقاها والد كهربا توضيحه أنه حزين من عدم تعديل عقد نجله فى الزمالك خاصة أنه تلقى أكثر من وعد بذلك وفقا لما أكده فى المكالمة مع نجم النادى الأبيض السابق -الذى رفض ذكر اسمه فى الوقت الحالى- كما كشف والد كهربا خلال تلك المكالمة أن نجله حتى الآن لم يوقع إلى أى ناد فى تركيا ويتفاوض مع عددا من الأندية هناك قبل التوقيع.

وكان كهربا قد غادر القاهرة اليوم متجها إلى تركيا لبحث العروض التى تلقاها مؤخرًا ومن ثم التوقيع ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

 

ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

 


الخبر | يلا كورة : مكالمة زملكاوية لوالد كهربا لحل الأزمة قبل التوقيع لنادى تركى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق