اخبار الرياضة - حلمى طولان: التنظيم الدفاعى لسموحة وراء الفوز على إنبى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد حلمى طولان المدير الفنى لسموحة، أن التنظيم الدفاعى لفريقه وراء تحقيق الفوز على إنبى، اليوم الاثنين، فى الجولة الـ21 بالدورى، بهدف دون رد، ما أدى إلى ارتفاع رصيد الفريق السكندرى لـ34 نقطة يحتل بهم المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة.

أضاف حلمى طولان فى تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تى فى"، عقب المباراة أن يعمل خلال الفترة الحالية على تحسين الجانب الدفاعى، قائلاً: "هناك نظرية فى علم التدريب تقول أن الفريق الذى يدافع جيدًا لا يتعرض للخسارة".

أشار حلمى طولان إلى تراجع أداء اللاعبين بعد تسجيل حسام باولو هدف الفريق الوحيد فى الدقيقة 6 من عمر المباراة، أن طبيعة اللاعب المصرى وراء اهتزاز الأداء عقب تسجيل الأهداف، مشددًا أنه يلعب كل مباراة على حدة دون النظر إلى ترتيب الفريق فى جدول الدورى.

واختتم حلمى طولان تصريحاته مشيداً بفريق إنبى رغم الفوز عليه قائلاً: "إنبى فريق منظم ومستقر على الجانبين الفنى والإدارى وعملناله ألف حساب والحمد لله على الفوز".

بالفيديو.. الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لصالح إنبى أمام سموحة

بالفيديو.. سموحة يتقدم على إنبى بهدف فى الشوط الأول

الخبر | اخبار الرياضة - حلمى طولان: التنظيم الدفاعى لسموحة وراء الفوز على إنبى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق