يلا كورة : صور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمين

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،إن الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك كان الخيار الثالث أمام الإدارة للتعاقد مع مدرب جديد بعد البرتغالي فيريرا والأرجنتيني رامون دياز.

وأوضح علي هامش جلسة توقيع ميتشو عقود قيادة الزمالك أن فيريرا اعتذر عن المهمة لظروف خاصة والزمالك صرف النظر عن رامون دياز، وأضاف أن اللجنة التي قامت باختيار المدرب رشحت ميتشو لتدريب الزمالك وتم الاستقرار عليه، مضيفا أنه كان يتطلع للتعاقد معه منذ موسمين.

وأضاف منصور أن المدير الفني الجديد للزمالك فسخ عقده مع فريق أولاندوبايرتس الجنوب إفريقي ووافق على تدريب الفريق الابيض باستخدام الشرط الجزائي لأنه لولا وجود هذا الشرط كان سيستمر في جنوب أفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى التوفيق لميتشو في مهمته مع النادي وشدد على أن الإدارة ستوفر كل سبل النجاح له كما أن الفريق يضم لاعبين متميزين على أعلى مستوى.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمدرب ميتشو (1)
 
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمدرب ميتشو (2)
 
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمدرب ميتشو (3)
 

الخبر | يلا كورة : صور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق