يلا كورة : دمنهور يجدد تعاقده مع السيد عبدالعال لمدة موسم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

نجح مجلس إدارة نادى دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله ، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة احمد ساري، فى تجديد عقد السيد عبدالعال لاعب وسط الفريق لمدة موسم، فى إطار تدعيم صفوف الفريق البحراوي استعدادا لخوض منافسات دوري القسم الثاني بالموسم الكروي الجديد.

السيد عبدالعال بدايته كانت مع نادي دمنهور ولعب لعدة أندية بالدوري الممتاز ودوري القسم الثاني هى طلائع الجيش والمصري البورسعيدي.

وطلب أحمد ساري المدير الفنى الحالي لفريق دمنهور، من مجلس إدارة النادى برئاسة إيهاب عبدالله ضرورة التعاقد مع 12 لاعبا جديدا مميزا على وجه السرعة في مختلف المراكز وذلك لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب ساري بحل مشكلة باقي المستحقات المالية للاعبين القدامي بالفريق حتي يكونوا في كامل تركيزهم داخل المستطيل الأخضر.

ومن جانبه، طلب المدير الفني لدمنهور التكاتف والمساندة من الجميع داخل محافظة البحيرة من أجل دخول الفريق البحراوي في المنافسة بقوة علي الصعود، مؤكدا أن أمنية حياته الشخضية هي عودة نادي دمنهور ألي دوري الأضواء والشهرة من جديد.

 

الخبر | يلا كورة : دمنهور يجدد تعاقده مع السيد عبدالعال لمدة موسم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق