يلا كورة : المقاولون يترقب آخر صفقتين لإعلان قائمة الموسم الجديد

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يترقب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، إتمام آخر صفقتين لذئاب الجبل لضم ثنائى أجنبى جديد من أجل تدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد، لإعلان القائمة النهائية للمقاولون فى الموسم الجديد.

واقترب مسئولو المقاولون العرب من تدعيم الوسط والهجوم بذئاب الجبل بلاعب نيجيرى وآخر تونسى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وذلك قبل سفر الفريق إلى كرواتيا للدخول فى معسكر إعداد خارجى للموسم الجديد.

وكان المقاولون قد تعاقد مع 4 لاعبين هم محمد سالم ومحمد عصام وعبدالرحمن فاروق والسيراليونى برنس باري، فى الوقت الذى ينتظر الجهاز الفنى عودة طاهر محمد طاهر وتجهيزه لانطلاقة الدورى.

وأكد المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب على أن الأولوية ستكون للاعبى قطاع الناشئين بقلعة ذئاب الجبل، واستقر عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول، على تصعيد 9 لاعبين من قطاع الناشئين بقلعة ذئاب الجبل لتدعيم الفريق الأول.

 

الخبر | يلا كورة : المقاولون يترقب آخر صفقتين لإعلان قائمة الموسم الجديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق