يلا كورة : نشرة أخبار سوبر كورة.. إيهاب جلال يبلغ لاعبى المصرى بتوليه قيادة المنتخب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

 

فوجئ الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بعد تحذيرات مسئولى السفارة المصرية فى غينيا الاستوائية، بحاجتهم إلى تطعيم إضافى ضد مرض الملاريا المتفشى فى البلاد، وذلك فور وصولهم إلى هناك استعداداً لمواجهة كانو سبورت فى بطولة أفريقيا.

 

 

 

يستعد الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل في الثامنة مساءا، في رحلة استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن القلعة البيضاء في آخر 17 عام.

 

 

 

عقد إيهاب جلال المدير الفني للمصري جلسة مع لاعبي الفريق البورسعيدي قبل السفر إلى زنجبار لمواجهة ماليندي بطل زنجبار في دور الـ32 الأول لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، لإخطارهم بمصيره من الاستمرار في قيادة المصري من عدمه.

 

 

 

دخل مسئولو النادي الأهلى فى مفاوضات شفهية لضم حسام حسن مهاجم سموحة على مدار الأيام الماضية، لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصة بعد تعذر ضم مهاجم أجنبي بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأحمر.

 

 

باتت فرص عمر صلاح، حارس الزمالك السابق وسموحة الحالى، من حراسة عرين الفريق السكندرى فى الموسم الجديد.

 

 

 

قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، إقامة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك المقرر له يوم 20 سبتمبر الجارى، فى استاد السلام.

 

 

بدأ الصربى ميلتون سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفنى للزمالك، تحديد ملامح الخطة والطريقة التى سيتبعها خلال مواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالى بدور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالسنغال.

 

 

 

لازال ملف الرحيل مفتوحاً أمام عدد من لاعبي الأهلى، خاصة وأن الإدارة الحمراء ترغب فى قيد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الشاب قبل غلق باب القيد المحلي يوم 16 سبتمبر الجاري، والذي لم يتم قيدة بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

 

 

 

أصبح نادي الزمالك، مطالب بضرورة تجديد عقد حازم إمام ظهير أيمن الفريق الكروي، نظرا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأى ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل فى شهر يناير.

 


الخبر | يلا كورة : نشرة أخبار سوبر كورة.. إيهاب جلال يبلغ لاعبى المصرى بتوليه قيادة المنتخب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق