فريق ريال بيتس يحصل على راعى قميص جديد مع شركة ايزي ماركتس

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فريق ريال بيتس يحصل على راعى قميص جديد مع شركة ايزي ماركتس

حصل فريق ريال بيتس على رعاية قميص لمدة ثلاث سنوات مع شركة easyMarkets وهى وسيط لتداول العملات الأجنبية والذى سيحل محل شركة Green Earth وهى شركة تشفير صديقة للبيئة.

من المرحج أن تبلغ قيمة الصفقة مع easyMarkets نحو مليوني يورو سنويًا والتي ستبدأ في الموسم الحالي للدوري الاسبانى 2019/ 2020، وقد علق النادي قائلًا أنه يدخل على حقبة جديدة من الاستقرار المالي.

وعلى مدار الموسمين الماضيين 2017/ 2018 و2018/ 2019، كانت شركة Green Earth وهى شركة تشفيرية صديقة للبيئة هي الراعي الرئيسى لريال بيتس، وقد زين شعار الشركة قمصان نادى ريال بيتس لجذب الأموال لدعم الحفاظ على الغابات في أمريكا اللاتينية، واستفادت الشركة بشكل كبير من حملتها في موسم 2017/ 2018، والذى انتهى بحصول الفريق على المركز السادس والتأهل للدوري الأوروبي.

تمنح الصفقة المنعقدة مع ايزى ماركتس النادى المتمركز في اشبيليه درجة من الاستقرار التجاري من خلال الاتفاق لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وسيتم طباعة شعار ايزى ماركتس على القمصان الرسمية للنادي.

شركة ايزي ماركتس من احدى الشركات الرائدة والمتميزة في سوق التداول عبر الانترنت، وتم تأسيسها عام 2001، وهى تخضع للتنظيم من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.

توفر الشركة منصة لتداول العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات في مجموعة واسعة من الأصول المالية مثل المعادن والسلع والمؤشرات والأسهم وكذلك العملات الرقمية، تتميز شركة ايزى ماركتس بشفافيتها مما يزيد من ثقة عملائها، وتقدم الشركة خدمة دعم ممتازة على مدار الساعة بالعديد من اللغات كى يتمكن جميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم بالتداول بأمان.

وقد أعلنت الشركة في صفحتها الرسمية على Linkedin أن المنظمون والعاملون في الشركة متحمسين للغاية بالصفقة الجديدة ومردودها الإيجابي للشركة، إلى جانب اعتزازه بنادي ريال بيتس العريق الذى لديه قاعدة جماهرية في أوروبا لا يستهان بها، هذه الشعبية الواسعة ستضفى المزيد من الإيجابية للشركة حيث ستعمل على توسيع قاعدتها كما أنها ستتمتع بقوة أكبر في السوق الدولي.

ويعد نادى ريال بيتس من أقدم الأندية في تاريخ الكرة الإسباني ومقره في اشبيليه، حيث تم تأسيس الفريق في 12 أيلول/ سبتمبر 1907، تم تسمية بيتس نسبة إلى اسم النهر الذى يمر في اشبليه، وتم إضافة ريال من قبل الملك ألفونسو الثاني عشر.

يلعب نادى ريال بيتس في الدوري الإسباني، ففي الموسم الماضي حصل على المركز العاشر ومن المتوقع أن تجلب الصفقة الجديدة المزيد من الاستقرار المالي للنادي، الأمر الذى سيساعده على تعزيز أداؤه، وتبلغ قيمة الصفقة نحو مليوني يورو، إلى جانب شركة ايزى ماركتس توجد أيضًا شركة RealeSeguros و Be Soccer و Kappa هم الرعاة الرئيسيين للنادى.

ومن أجل النهوض بالنادى تم اجراء عدة تجديدات، فقد وقع النادى عقودًا مع سبعة لاعبين جدد من بينهم جيوفانى لو سيلسو وخوانمى وايمرسون ودانى مارتن ونبيل فقير وألز مورينو وبورجا اغليسياس كوينتاس.

ويسعى النادى للحصول على المركز الأول والفوز بالدوري الإسباني لهذا الموسم، وسوف يكون لصفقة ايزي ماركتس وريال بيتس فوائد لكليهما.

فسوف تحصل ايزي ماركتس على عرض واسع للعلامة التجارية التي من شأنها ستساعد على زيادة معدلات التسويق وخلق فرص جديدة للشركة وآفاق مستقبلية ناجحة، فيما سيحصل ريال بيتس على الدعم المالي اللازم لاستقرار النادي وهذا سيخلق بيئة خصبة وجيدة للاعب للحصول على أفضل أداء وأفضل تدريب لهذا الموسم.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق