اخبار الرياضة اليوم - سباليتي يستخدم عنوان قناة سكاي لهزيمة ريال مدريد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ويوجه نصيحة هامة للاعبين

بالصدفة البحتة، استخدم المدير الفني لروما "لوتشيانو سباليتي"، في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة ريال مدريد، نفس العبارة التي عنونت بها قناة سكاي سبورتس الإيطالية تقريرها الخاص قبل المباراة.

ونشر تلفزيون سكاي اليوم الاثنين، تقريرًا بعنوان "المستحيل الممكن"، لإلقاء الضوء على حظوظ الفريق الإيطالي في التأهل للدور القادم، بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعبه، ونفس الأمر بالنسبة لمدرب الفريق "سباليتي"، الذي قال في بداية المؤتمر الصحفي، أنه يطلب من لاعبي فريقه المستحيل الممكن.

وقال سباليتي للصحفيين "أطالب لاعبي فريقي بتحقيق المستحيل، نتيجة مباراة الذهاب كانت قاسية جدًا علينا، كنا نستطيع الخروج بنتيجة إيجابية إذا كنا محظوظين في بعض اللحظات الفردية، كما حدث مع ريال مدريد، غدًا يجب أن نختار الوقت الصحيح للهجوم، وقبل أي شيء، يجب أن نكون على قناعة أننا نستطيع أخذ زمام المبادرة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سباليتي يستخدم عنوان قناة سكاي لهزيمة ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق