اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي: أمر ما يُدبّر بشكل سيء في الريال!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم كارلو أنشيلوتي يتحدث عن أزمة ريال مدريدتحدث المُدرب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» عن أزمة ريال مدريد الكبيرة مع الإصابات هذا الموسم، حيث أكد أن هناك شيئ ما لا يُدبر في الفريق بشكل صحيح وهو ما جعل مجموعة من اللاعبين يُصابون بشكل مُتكرر.

مُدرب ريال مدريد السابق وبايرن ميونيخ المُستقبلي حث ريال مدريد على القيام بالنقد الذاتي من أجل إيجاد حلول فعالة للوضع الذي يعيشه، كما جدد ثقته في زيدان مؤكدًا أنه قادر على المضي قدمًا بالفريق.

ففي حديث لموقع صيني، قال المُدرب الإيطالي «الإحصائيات تُثبت أن هناك شيء يُدبّر بشكل سيء جدًا في ريال مدريد. منذ بداية الموسم، عانى الفريق من 22 إصابة عضلية، ولكل الحق في الخروج بالاستنتاجات التي يريدها. وضع مماثل في فريق مثل ريال مدريد لا يبدو عاديًا أبدًا»

ثم أردف قائلًا «على ريال مدريد أن يقوم بالنقد الذاني وأن يحلل أخطاءه من أجل إيجاد حلول ناجعة. أنا متأكد من أن زيدان واللاعبين قادرون على المضي قدمًا إن اتحدوا فيما بينهم»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي: أمر ما يُدبّر بشكل سيء في الريال! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق