اخبار الرياضة اليوم - ناينجولان يُثير الرعب في روما قبل مواجهة الريال!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم هل يغيب دينامو الجيالوروسي عن لقاء الميرينجي الحاسم في دوري الأبطال؟تعرض البلجيكي الدولي رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما الإيطالي، لإصابةٍ خلال مران فريقه اليوم الإثنين على ملعب سانتياجو بيرنابيو استعداداً لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء.

وعقد المدرب لوتشيانو سباليتي حصةً تدريبيةً مفتوحةً بحضور الجماهير ووسائل الإعلام، إلا أن ماكينة خط الوسط البالغ عمره 27 عاماً قد تعرض لإصابةٍ عضليةٍ أجبرته على الخروج من الملعب عقب 20 دقيقةٍ فقط من بداية المران، متجهاً لغرفة تغيير الملابس.

وبحسب ما ذكره موقع Romanews المقرب من الجيالوروسي، فإنه من غير الوارد أن يتمكن نيانجولان من المشاركة في لقاء الغد أمام الميرينجي، مما يشكل ضربةً قويةً لطموحات أبناء العاصمة الإيطالية في تحقيق العودة التاريخية أمام الفريق الذي هزمهم في الأوليمبيكو ذهاباً بهدفين نظيفين، في ظل معاناتهم بالفعل من إصابة وغياب قائد الفريق ونجم وسطه دانييلي دي روسي، بالإضافة لابتعاد الهولندي كيفين ستروتمان عن لياقة المباريات عقب عودته للتو من سلسلةٍ طويلةٍ من إصابات الركبة التي أجبرته على الغياب طوال الموسمين الماضي والحال.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ناينجولان يُثير الرعب في روما قبل مواجهة الريال! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق