يلا كورة : 5 شنبات تعيد " باشا مصر" للملاعب المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

 جاء ظهور إسلام جابر لاعب فريق الزمالك ، و المنتقل حديثا من مصر المقاصة ، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بلوك الـ  " الشنب " ليعيد إلى الأذهان أشهر اللاعبين الذين احتفظوا بالشنب فى الملاعب المصرية ، رافعين شعار " باشا مصر "  .

85f3a87c1c.jpg

اسلام جابر
اسلام جابر

 

إسلام جابر أحدث البشوات 

ظهر إسلام جابر لاعب الزمالك الجديد خلال مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة بلوك باشا مصر، مسايرة للموضة ، التى انتشرت بين عدد من الفنانين واللاعبين ، تشبها بأمير كرارة ، حيث أن صورته فى ملعب الزمالك وهو يحمل قميص الفريق تعطى انطباعا انه ليس لاعب كرة قدم ، بل ضابطا ، ومن الارجح ان يتخلى جابر عن هذا اللوك فى أقرب وقت مثلما فعل غيره الكثيرون .

1f23217ccc.jpg

2097b2728d.jpg

ثابت البطل

وبالعودة الى عشرات السنوات ، نجد الراحل ثابت البطل ، حارس مرمى الاهلى من أشهر من أحتفظوا بالـ " الشنب" دون اللجوء الى التغيير فى المظهر ، بل ظل طوال السنوات التى عرفه الجمهور من خلالها بنفس الشكل .

5751844549.jpg

666b9c36c4.jpg

201906191036453645.jpg

حسن شحاتة

تميز حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، و المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى ، بالشنب ، حيث احتفظ به أيضا ، خلال مسيرته داخل المستطيل الأخضر ، سواء لاعب أو مدرب ، ورغم أن المعلم اطلق عليه هذا اللقب نظرا لقدراته الفنية فى الملعب إلا ان البعض ربط بين لقب المعلم و بين الشكل العام واحتفاظه بالشارب

ae904b079e.jpg

باسم مرسى

ظهر باسم مرسى خلال الفترة الماضية بلوك أمير كرارة فى مسلسل كلبش ، فى لوك " باشا مصر ، والذى انتشر بصورة كبيرة بين الشباب ، و لاعبى الكرة و الفنانين  ، وظل مرسى بهذا للوك عدة أشهر ، لكنه عاد فى النهاية  إلى مظهره المعتاد .

عبد الجليل
عبد الجليل
محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

 

محمد عبد الجليل

رفض محمد عبد الجليل لاعب الأهلى السابق التخلى عن شاربه ، فترة خوضه كرة القدم كلاعبا ، أو مدربا ، ولم يتماش مع الموضة بل احتفظ به ، وكأنه رفيقا له خلال رحلته الكروية .

 

 

الخبر | يلا كورة : 5 شنبات تعيد " باشا مصر" للملاعب المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق